دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-01

التعادل يؤجل حسم قمة ريال مدريد وبايرن ميونخ إلى مواجهة الإياب

الراي نيوز - عاد ريال مدريد الإسباني بتعادل ثمين من ميدان بايرن ميونخ الألماني بنتيجة (2-2)، مساء اليوم الثلاثاء، في اللقاء الذي احتضنه ملعب أليانز أرينا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسجل ثنائية البايرن ليروي ساني (ق53) وهاري كين (ق57 من ركلة جزاء)، بينما سجل ثنائية الريال فينيسيوس جونيور (ق24- 83 من ركلة جزاء)

كشر البايرن عن أنيابه من الدقيقة الأولى، بانفراد من ساني مسددا كرة أرضية من داخل المنطقة تألق لونين في التصدي لها.

وبحث البايرن عن الاستفادة من بدايته القوية للقاء بتسجيل هدف مبكر بتسديدة أرضية من داخل المنطقة عبر كين، ذهبت ضعيفة في يد لونين في الدقيقة السادسة.

وتبعه ساني بتسديدة قوية من داخل المنطقة في الدقيقة السابعة، ذهبت أعلى العارضة.

واستغل كين تقدم لونين عن مرماه، ليسدد كرة ساقطة من قرب وسط الملعب في الدقيقة التاسعة ولكنها علت العارضة.

وتواصل زحف البايرن تجاه مرمى الريال، بتسديدة من موسيالا من داخل المنطقة في الدقيقة 12، ذهبت أعلى العارضة أيضا.

وعلى عكس سير اللعب ومن الظهور الهجومي الأول نجح ريال مدريد في افتتاح التسجيل في الدقيقة 24، بتمريرة بينية سحرية من كروس لفينيسيوس لينفرد بنوير ويسدد كرة أرضية سكنت الشباك.

وسيطر الريال على مجريات الأمور بعد الهدف، حتى عاد البايرن للظهور في الدقيقة 42 بمخالفة على حدود المنطقة، نفذها كين بتسديدة مباشرة مرت بقليل إلى جوار القائم، لينتهي الشوط الأول بتقدم المرينجي بهدف دون رد.

وبدأ الريال الشوط الثاني بقوة، بتمهيد بيلينجهام الكرة لكروس داخل المنطقة في الدقيقة 51، ليسدد الألماني كرة مقوسة تألق نوير في التصدي لها.

ونجح البايرن في تعديل النتيجة في الدقيقة 53، بتوغل من ساني من الجانب الأيمن متخطيا ميندي، قبل أن يسدد كرة قوية من داخل المنطقة سكنت الشباك.

وانقلبت الأمور سريعا ليحصل البايرن على ركلة جزاء في الدقيقة 56، بتعرض موسيالا للإعاقة من قبل فاسكيز، ونفذ كين الركلة بنجاح بتسديدة أرضية على يمين لونين.

وكاد البايرن أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 66، بتسديدة من كين من داخل المنطقة اصطدمت بقدم روديجر ومرت إلى جوار القائم بقليل، ومن تلك الركنية ارتقى داير لعرضية من كيميتش، مسددا رأسية قوية أمسك بها لونين.

وفرط الريال في فرصة تعديل النتيجة في الدقيقة 79، ببينية طولية من مودريتش لفينيسيوس داخل المنطقة، ليسدد كرة تألق نوير في التصدي لها.

وحصل الريال على ركلة جزاء في الدقيقة 82، بتعرض رودريجو لإعاقة من قبل مين جاي، ونفذ فينيسيوس الركلة بنجاح بتسديدة على يسار نوير.

وحاول البديل جنابري منح التقدم للبايرن من جديد بتسديدة من داخل المنطقة في الدقيقة 85، ولكن ذهبت كرته بعيدا عن المرمى، لينتهي اللقاء بعدها بالتعادل (2-2).


كووورة
عدد المشاهدات : ( 302 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .